Uncategorized

اجتماع تنسيقي موسع بجماعة بيوكرى لتأمين نظافة أحياء المدينة خلال فترة عيد الاضحى

انعقد اليوم الثلاثاء11 يونيو 2024 بمقر جماعة بيوكرى اجتماع تنسيقي لوضع اخر الترتيبات والتدابير المتخذة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وشكل هذا الاجتماع، الذي ترأسه نائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي لبيوكرى المكلف بالمرافق العمومية، بحضور باشا المدينة وقائد المقاطعة الحضرية، ومدير المصالح وممتل الشركة المحلية للنظافة بمدينة بيوكرى المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة.

هذا وتدارس المجتمعون مختلف الجوانب التنظيمية المرتبطة بالتهييئ لمناسبة عيد الأضحى، ووضع مجموعة من الإجراءات بتنسيق بين مختلف القطاعات والجهات المتدخلة من أجل ضمان مرور هذه المناسبة الدينية في أفضل الظروف.

وفي كلمة بالمناسبة، أبرز النائب المكلف بالمرافق العمومية السيد عبد الله الانواري، أن هذا اللقاء التنسيقي والتواصلي يروم مناقشة التدابير الضرورية لضمان مرور عيد الأضحى المبارك في ظروف جيدة، مشيرا إلى أن العيد المبارك هذه السنة يتزامن مع العطلة الصيفية وعودة الجالية المغربية إلى أرض الوطن مما يفرض تحديات كبيرة وبالتالي ضرورة تعبئة أكبر من طرف كافة المتدخلين.

هذا اورد ممتل الشركة المحلية المفوض لها قطاع النظافة بمدينة بيوكرى ان مصالحه وضعت برنامج عمل خاص بمناسبة العيد يشمل تكثيف الخدمات قبل وأثناء وبعد يوم العيد، ودعم عملية توزيع الأكياس الخاصة بجمع نفايات الأضاحي، وتنظيم حملات للتحسيس والتوعية بأهمية المحافظة على البيئة مبرزا أن الشركة تلتزم على غرار السنة السابقة بجمع كافة نفايات العيد خلال مدة لا تتجاوز 48 ساعة

.

.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى